لماذا تعتبر الكازينوهات عبر الإنترنت محصنة ضد عدد البطاقات

كما ذكرنا سابقًا ، لا يعمل عد البطاقات ببساطة في الكازينوهات عبر الإنترنت. على الرغم من أنه يمكنك محاولة مراقبة البطاقات أثناء لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، إلا أنه لا يمكنك معرفة ما إذا كانت اللعبة قد تمت مراجعتها أم لا.

ومع ذلك ، هناك استثناء لهذه القاعدة. مع ازدياد شعبية ألعاب الكازينو المباشرة ، يمكنك رؤية الموزع والبطاقات الحية على كاميرا ويب. يمكنك بعد ذلك تحديد متى تتم مراجعة اللعبة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون عدد البطاقات أمرًا صعبًا للغاية. هذا لا يكلف الكثير من الوقت والتدريب فحسب ، بل هو أيضا عملية صعبة عقليا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تأخذ الكازينوهات عدادات البطاقات معهم. لذا ، إذا لعبت في الكازينوهات الأرضية وقامت بقبضك ، لا يُسمح لك باللعب على الطاولة.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون عدد البطاقات أمرًا صعبًا للغاية. هذا لا يكلف الكثير من الوقت والتدريب فحسب ، بل هو أيضا عملية صعبة عقليا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقبل الكازينوهات عدادات البطاقات. لذا ، إذا لعبت في الكازينوهات الأرضية وقامت بقبضك ، لا يُسمح لك باللعب على الطاولة. لذلك لن نوصي أي لاعب بحساب البطاقات. البطاقات.

يتطلب حساب البطاقات بحد ذاته الكثير من الصبر لتحقيق ربح بسيط ، لكن خطر الوقوع في هذه اللعبة كبير للغاية. نعتقد أنه سيكون من الأفضل أن يكون لديك إستراتيجية مراهنة جيدة في لعبة البلاك جاك وتعلم قواعد اللعبة حتى تتمكن من اللعب من التجربة بدلاً من استخدام الأداة. يمكنك قراءة المزيد حول الاستراتيجيات والنصائح للعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت هنا.

إذا كنت على خلاف مع معظم ألعاب الكازينو على الإنترنت واستفادت من أحد عروض المكافآت العديدة المتاحة ، فمن الأرجح أنك ستستفيد منها على الأرجح. بفضل المكافآت المجانية العديدة ، لا تحصل على ميزة أكبر فحسب ، ولكن لا يتم اكتشافك أبدًا بدون بطاقات أو استنفاد عقلي إذا استفدت من هذه الصعوبات. دعونا نضع الأمر على هذا النحو: نعتقد أن استخدام مكافأة الكازينو من المرجح أن يؤدي إلى ربح على المدى الطويل.