كيف يعمل حساب البطاقات في الكازينوهات على الإنترنت

على مر السنين ، استثمرت الكازينوهات الكثير من الوقت والمال في ردع عدادات البطاقات. ومع ذلك ، فإن فرز البطاقات يكاد يكون مستحيلًا في كازينوهات الإنترنت.

لن نضللك ، لكن حساب البطاقات في الكازينوهات على الإنترنت ليس فوزًا لك. والسبب في ذلك هو أن كل توزيع ورق جديد يتم معالجته بواسطة برنامج كمبيوتر يقوم بشكل عشوائي بإنشاء واختيار البطاقات من مجموعة كاملة. يتم توزيع كل توزيع الورق الذي تلعبه على مجموعة أوراق جديدة.

نحن لا نقول أن عد البطاقات على الإنترنت لا طائل منه. إذا كان هناك أي شيء ، فنحن نقول أنه يجب عليك حساب كل توزيع ورق يتم توزيعه عليك عندما تلعب عبر الإنترنت. هذا من شأنه أن يساعد في تحسين مهاراتك ، والتي بدورها قد تؤدي إلى ارتفاع المكاسب في كازينو مباشر.

كما أنه يساعد على ترويج المزيد من الرهانات المنضبطة ، حيث تبدأ عددًا جديدًا بكل توزيع ورق جديد ، لذلك تقل الاحتمالات إلى حد ما بشكل غير منطقي. وبهذه الطريقة ، إذا ركزت أكثر على العد واستراتيجية أساسية ، يمكنك التحقق من أنك لا تستخدم تمويلك بحكمة.

كما ذكرنا عدة مرات ، لا تطارد خسائرك. بدلاً من ذلك ، استمر في العد واتخاذ القرارات الصحيحة مع إبقاء رهاناتك صغيرة حتى تحقق ربحًا جديدًا.