الغارة الروليت الاستراتيجية: نصائح والخدع

للعملاء الجدد فقط ، الحد الأدنى للإيداع 20 جنيهًا إسترلينيًا ، 35x رهان ، الحد الأقصى للإيداع 5 جنيه إسترليني مع أموال إضافية. الحد الأقصى للمكافأة هو 100٪ حتى 100 يورو. لا يوجد حد أقصى للدفع مقابل عروض الإيداع. تم استبعاد مكافأة الترحيب للاعبين الذين يقومون بالإيداع لدى سكريل أو نيتيلر. استرداد النقود هو المال دون قيود. الشروط والأحكام العامة

الروليت البرق هي أحدث لعبة حية من تطور الألعاب! مثل البرق نفسه ، استغرق العالم من قبل العاصفة. هذا يرجع إلى ارتفاع نسبة العائد إلى اللعبة وربما دفعات عالية! اربح مضاعفات في الغارة الروليت حتى س500 ضخم! هذا الإصدار من اللعبة يمنح اللاعبين فرصة أقل قليلاً (للرهانات ذات الأرقام المستقيمة) من الروليت العادي. هل الفلاش يعوض عن ذلك؟ على الأرجح ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي للفوز بضربات البرق. فكيف يجب عليك التأكد من أنك تجلب له الحظ؟ اقرأ نصائح ونصائح الغارة الروليت الخاصة بنا لمعرفة كيف!

استراتيجيات الرهان الروليت البرق

كما هو الحال مع أي لعبة كازينو أخرى ، لدى الروليت إستراتيجيات مراهنة متعددة – واحدة من ألعاب الطاولة الأكثر شهرة (والأكثر شعبية) في العالم. استراتيجية الرهان هي في الأساس طريقة أو نموذج مراهنة يتيح لك تحديد مكان الرهانات الخاصة بك مباشرة أو كيف.

هناك العديد من الطرق للعب كل لعبة كازينو كلاسيكية وستجد أن العديد من الأشخاص يطلبون منك اللعب بعدة طرق مختلفة. يعتقد الجميع أن طريقهم هو الأفضل – ولكن هذا موضوع آخر يجب تغطيته في مؤتمر علم النفس. في لعبة البوكر ، على سبيل المثال ، يمكنك لعب “مشدود” ، “فضفاض” ، “عدواني” أو “سلبي”. يمكنك خداع أو التركيز على الرياضيات! هذه أرقام! في لعبة ورق ، يمكنك حفظ البطاقات التالية حتى تعرف متى تطوي أو تضغط أو تقف أو تنفصل أو تتضاعف ، اعتمادًا على البطاقات الموجودة لديك.

الروليت لديها العديد من استراتيجيات الرهان المختلفة التي تدور حول التعافي من الخسائر بدلاً من كيفية لعب اللعبة الفعلية. مثال سيكون نظام الرهان التدريجي. على سبيل المثال ، إذا وضعت رهانًا على شيء مثل الأحمر / الأسود أو الأرجحية / السحب أو المنخفض / المرتفع وفقدت الجولة التالية ، ضاعف الرهان لتعويض الخسارة وما إلى ذلك. ، هناك استراتيجيات أكثر تعقيدًا للتعويض عن الخسائر!

من ناحية أخرى ، هناك بعض الاستراتيجيات التي تم تصميمها لمساعدة لاعبي الروليت على زيادة أرباحهم. تهدف هذه الاستراتيجيات إلى تغطية أكبر عدد ممكن من العجلات بحيث يتم دفع اللاعب الذي يستخدم الاستراتيجية على الأرجح في كل جولة. في الأساس ، توضع الرهانات على الحصيرة بحيث يتم وضع أكبر عدد ممكن من الأرقام وليس هناك الكثير من الفجوات (من حيث ترتيب الأرقام على العجلة) التي يمكن أن تهبط بها الكرة. وتشمل هذه “استراتيجية شارع رباعية” و “استراتيجية رباعية خمسة”.