استراتيجية الروليت

استراتيجية الروليت فيبوناتشي

كان ليوناردو بيزا ، المعروف أيضًا باسم فيبوناتشي ، عالم رياضيات إيطاليًا شهيرًا كتب عددًا من الأرقام في أوائل القرن الثاني عشر والتي يرجع تاريخها إلى أكثر من ألف عام قبل فيبوناتشي ، “تسلسل فيبوناتشي” في القرن التاسع عشر. في الأساس ، يتميز التسلسل في أن كل رقم بعد الأولين هو مجموع الرقمين السابقين. وبالتالي ، يستمر فيبوناتشي على النحو التالي: 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 ، 89 ، 144 إلخ.

عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات ال روليت ، فإن إستراتيجية فيبوناتشي تتمثل في إضافة آخر رهانين. تتيح لك هذه الطريقة تحقيق ربح حتى لو كنت قد خسرت المزيد من الألعاب أكثر مما فزت به.

خطوات استراتيجية فيبوناتشي

، ابدأ برهان صغير على الأسود أو الأحمر ؛ زوجي أو فردي؛ أو 1-18 أو 19-36 ؛

إذا فقدت ، فقم بزيادة رهانك عن طريق إجراء الطلب. إذا بدأت بمراهنة بقيمة 1 يورو وخسرت ، فإنك تراهن على 1 يورو أخرى. إذا فقدت الرهان الثاني ، فانتقل إلى $ 2. ($ 1 + $ 1 = $ 2) ؛

إذا ربحت ، عد برقمين وأراهن على هذا المبلغ.

بالطبع ، حاول الابتعاد عندما تكون في الظلام وليس في اللون الأحمر – ولكن لا تحسب عدد الانتصارات على الخسائر لمعرفة ما إذا كنت متقدماً لأنك قد تكون في الظلام حتى لو كنت بذل المزيد من الجهد الضائع

حتى لو خسرت خمسة رهانات وفزت بأربعة فقط ، فأنت لا تزال واحدًا. العيب الرئيسي لهذه الاستراتيجية الرابحة هو أنه كلما كنت أقل ، زادت الأموال التي تخسرها. عليك أن تضرب بسرعة أو تخاطر بخسارة أموال أكثر مما كان متوقعًا.

إستراتيجية جيمس بوند روليت:
اكتشف إستراتيجية الروليت التي طورها إيان فليمنج وشخصيتها الشهيرة المستخدمة على الطاولة. أخبر فليمنج الناس أن طريقة “مضمونة” يمكن أن تجلب لك “سعر عشاء جيد” إذا كنت تستخدم كل ليلة. لاستراتيجية الروليت الفائزة ، يحتاج اللاعبون إلى 200 دولار على الأقل.

خطوات استراتيجية جيمس بوند

ضع 140 دولار على الأرقام العالية (19-36) ؛

الرهان 50 دولار على الأرقام من 13 إلى 18 ؛

، ضع 10 دولارات على 0 للتأمين ؛

إذا كان الحظ ليس في صالحك وكان يظهر رقم يتراوح بين 1 و 12 ، فقد خسرت 200 دولار فقط ويجب عليك استخدام استراتيجية مارتينجال الموضحة أعلاه. ومع ذلك ، عندما يتم إجراء واحدة من الرهانات التي حققت ربح لطيف. مع 19-36 حقيبة ، ستربح 80 دولارًا. إذا ظهرت 13-18 ، فستربح 100 دولار. وإذا ظهرت 0 ، فستربح 160 دولارًا.

العيب الأكبر ، بالطبع ، هو الخطر المرتبط بالرقم بين 1 و 12. لكن من قال إن جيمس بوند ليس مجازفًا للمخاطر؟ هل نتوقع أقل من وكيل 007؟ أنا لا أصدق ذلك.

الآن بعد أن حصلت عليها ، أفضل خمس استراتيجيات للروليت. ايهم اصح بالنسبة لك؟ للأسف لا يمكننا الإجابة على هذا السؤال لك. الطريقة الوحيدة لمعرفة استراتيجية الفوز في لعبة الروليت هي تجربة كل منهم بنفسك. لحسن الحظ ، يحتوي كازينو المال الحقيقي على الإنترنت على وضع اللعب الفوري الذي يسمح للاعبين باختبار كل هذه الأساليب والمزيد دون المخاطرة. كل ما تحتاجه للعب مجانًا هو اسم مستخدم وكلمة مرور – لا يلزم الإيداع أو التنزيل. انتقل إلى الكوكب 7 ولعب الروليت على الإنترنت بأموال حقيقية اليوم!