أماكن الانحراف الكبيرة

اليوم أريد أن أتحدث عن منافذ عالية التباين. يميل العديد من اللاعبين إلى تجنب هذه الألعاب على مواقع الفتحات عبر الإنترنت ، لكنهم شخصيًا يمثلون واحدة من المفضلة لمشغلي ماكينات القمار. هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند لعب ألعاب فتحات عبر الإنترنت.

هذه هي الألعاب التي نادراً ما تؤتي ثمارها ، ولكن عندما تفعل ذلك عادة ما تؤتي ثمارها كثيرًا. لهذا السبب ، تحتاج إلى توازن أكبر للعب هذه الألعاب للتغلب على موجة البرد وتحريك جولة المكافآت.

ما هو الفرق بين الفرق و بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي؟

العديد من فتحات التباين العالي لها نفس قيمة بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي مثل فتحات التباين المنخفض أو المتوسط. وبالتالي فإن الفرق الوحيد هو تباين اللعبة أو مجرد تواتر المدفوعات.

في النهاية ، تمامًا كما هو الحال في أي لعبة أخرى ، تحتاج فقط إلى قليل من الحظ لإطلاق جولة المكافآت على ماكينة القمار ذات الانتشار العالي ونأمل في الحصول على فوز كبير.

فيما يلي قائمة ببعض فتحات المفضلة عالية التباين التي يمكن العثور عليها في كازينوهات الإنترنت.

الرومانسية الخالدة  لعبة لعبة صغيرة

تعتبر الرومانسية الخالدة هي أكثر ماكينات القمار ذات الفتحات عالية التباين شعبية لدى ميكروغمينغ. إنها واحدة من أول ألعاب ماكينات القمار من هذا المزود وأستطيع أن أقول إنها كانت حب من النظرة الأولى. بالنسبة إلى العديد من اللاعبين المتمرسين ، تتمتع ميكروغمينغ بأفضل فتحات التباين في الصناعة ، مثل ضرب الرعد الثاني و مستهتر و المنهي الثاني.

الرومانسية الخالدة لديها الكثير لتقدمه. التفاصيل المرئية استثنائية واللعبة مرنة ومثيرة. بمجرد تشغيل جولة المكافآت ، يمكنك الوصول إلى غرفة البرج ، حيث يمكنك الاختيار من بين 4 أنماط مختلفة تدور الحرة. ومع ذلك ، فإن الإثارة الحقيقية في آلة القمار تبدأ عندما يتم تشغيل وظيفة الرغبة البرية عن طريق الخطأ. هنا يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5 لفات برية على الشاشة والحد الأقصى للدفع في اللعبة.

حيا او ميتا

تبدأ مجموعة فتحات صافي-اينت الواسعة بـ ميت أو على قيد الحياة. إنها آلة سلوت لا تحظى بشعبية كبيرة ، وأنا متأكد من أن كل لاعب على الإنترنت سوف يسمع بها إذا لم يلعبوها بأموال حقيقية. تتميز ماكينة القمار بتصميم بسيط مكون من 9 جداول وجزء غربي ، لكن يمكنها أن تدفع أرباحًا هائلة خلال جولة المكافآت.

أكبر لعبة تدور في اللعبة تأتي من الهبوط 5 بعثرات على الشاشة. من الصعب للغاية الحصول عليها ، لكن إذا هبطت ، فسيتم مكافأتك بـ 2500 ضعف المبلغ الإجمالي للرهان. عندما يتم تشغيل الميزة ، ستتلقى 12 تدورًا مجانيًا ، ومضاعفة جميع المكاسب والحفاظ على أي براري يهبط على بكرات برية لزجة.

يمكنك الحصول على ما مجموعه 17 يدور حرة إضافية في جولة المكافأة والخط الوحشي إذا تم تحقيق أكبر المكاسب على آلة القمار.